هيبا إطلاق جائزة أهداف التنمية المستدامة للتصوير الضوئي

إطلاق جائزة أهداف التنمية المستدامة للتصوير الضوئي

دبي في 26 مايو / وام / أعلنت الأمانة العامة للجنة الوطنية لأهداف التنمية المستدامة في دولة الإمارات بالتعاون مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي إطلاق جائزة أهداف التنمية المستدامة للتصوير الضوئي .

ترمي الجائزة إلى نشر الوعي بأهداف التنمية المستدامة على المستوى العالمي من خلال جائزة تصوير مبتكرة تركز على عرض التحديات والحلول التي يواجهها عالمنا اليوم في مجال أهداف التنمية المستدامة عن طريق الصور المعبرة والتي ترتبط مباشرة بالأهداف.

تتضمن الجائزة خمسة محاور تسلط الضوء على الناس والكوكب والازدهار والشراكات والسلام و بإمكان المصورين الهواة والمحترفين من جميع أنحاء العالم المشاركة في هذه الجائزة.

و بهذه المناسبة قالت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي رئيسة اللجنة الوطنية لأهداف التنمية المستدامة في دولة الإمارات : ” نحرص دائما على التعاون مع المؤسسات الحكومية و الخاصة من أجل زيادة الوعي بأهداف التنمية المستدامة .. ونفخر بعلاقتنا مع جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير الضوئي الرائدة في هذا المجال لتسليط الضوء على تحديات وحلول أهداف التنمية المستدامة من خلال عدسات المصورين من كافة أنحاء العالم بما أنهم قادرون على تسليط الضوء على هذه التحديات والحلول بطريقة ملهمة ومبدعة “. #وام @fcsauae @hipaae @expo2020dubai

Exit mobile version