جلال …الصحراوي العاشق لفن التصوير

المراسل: يحي طالبي - بشار

جلال …الصحراوي العاشق لفن التصوير

خاص أخبار فن التصوير الفوتوغرافي

المراسل: يحي طالبي – بشار

 

 

 

 

الكل منا لديه رغبات وميولات في حياته اليومية ، لكن البعض منا من يلبي هاته الرغبات ويحرص عليها، عشقه الدائم لفن التصوير الفوتوغرافي جعلنا نستوقف شخصيته الهادفة في هاته السطور إنه  إبن مدينة بشار المصور جلال فراجي هذا الشاب الذي رأت عيناه النور بتاريخ 27/05/1986 بولاية بشار.

 

يعتبر جلال من هواة التصوير الفوتوغرافي في هذه المنطقة بحيث أنه أصبح من بين المصورين الذين داع صيتهم على مستوى الولاية وذلك بسبب الصور الجميلة التي يلتقطها إلى يومنا هذا.

 

 

دخوله عالم التصوير كان في سنة 2007 عندما امتلك جلال أول هاتف نقال يحتوي على كاميرا، لكن ومع مرور الأيام بدأ يكتشف طاقته القوية في هذا الفن وهو ما زاده عزيمة وإصرارا في الولوج إلى مختلف أنواع مجالات التصوير كما ساعده في ذلك حبه المتواصل في اكتشاف المناطق.

 

بعدما تقدم جلال كثيرا في مجال التصوير كان لابد له من إظهار لمسته الساحرة في التقاط  الصورة على الساحة الفنية عندها جالت عدسته  في أروقة  المناسبات والأعراس أين اكتسب شهرة كبيرة في هذا المجال ، بعدها انتقل إلى التصوير الاشهاري لكن عشقه للطبيعة جعلت منه رفيقا لها أين ما حلت وارتحلت .

 

صحيح أن جلال لم يشارك في مسابقات رسمية كثيرة وذلك لارتباطه بوظيفته التي وقفت عائقا أمامه في الكثير من المسابقات لكن هذا لم يمنع إبن الجنوب من مشاركة صوره على المواقع الالكثرونية التي كانت منبرا له في نشر أعماله وخاصة تلك الصور التي تصدرت مختلف الصفحات سواء المحلية أو حتى العالمية.

Exit mobile version