مركز شرطة الخيالة دبي يدعوكم للمشاركة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي

مرحبًا بكم في مسابقة التصوير الفوتوغرافي مركز شرطة الخيالة دبي. ندعو مصورين من جميع المستويات لالتقاط لحظات نشاطات مركز شرطة الخيالة.

المحور :

أفضل صورة

تهدف هذه المسابقة إلى عرض مهارة خيالة دبي وتفانيهم وهم يقومون بواجباتهم في خدمة المجتمع.

انضموا إلينا في الاحتفال من خلال المنظور البصري الاستثنائي الذي يظهر ضمن التقاليد النبيلة والمحترمة لشرطة الخيالة، ودعوا عدساتكم تحكي القصص التي تجعل هذه اللحظات لا تُنسى. نتمنى أن تتألق أفضل اللقطات التي تبرز الشجاعة والوحدة والتميز الفروسي في هذه المسابقة المثيرة!

الجدول الزمني:

18ديسمبر – 29 ديسمبر | 08:00 صباحا – 11:00 صباحا
الملتقى الشتوي للفروسية

18ديسمبر – 18 فبراير | 07:00 مساء – 10:00 مساء
دوريات شرطة الخيالة

01يناير – 30 يناير | 05:00 مساء – 08:00 مساء
مدرسة الفروسية

02 يناير- 18 فبراير | 07:30 صباحا – 10:00 صباحا
برنامج التدريب العلاجي بركوب الخيل لأصحاب الهمم

16يناير – 30 يناير | الفترة الصباحية
سباقات القدرة والتحمل

الجوائز

1ST5,000 AED
2ND 3,000 AED
3RD 2,000 AED
# بطاقات اسعاد عددها ١٠
# باقات حصص التدريب على ركوب الخيل
# دروع للمراكز الثلاث الاولى

الشروط
01 المشاركات
بمشاركتكم في هذه المسابقة، تدركون وتُقرّون وتوافقون بشكل مطلق وغير قابل للإلغاء ودون أية شروط، على الالتزام والتقيد بالقواعد التالية:

يمكن تقديم الصور في هذه المسابقة فقط من خلال صفحة التسجيل في المسابقة على شبكة الانترنت والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الرابط التالي: www.hipa.ae
يمكنكم المشاركة بالصور المأخوذة حصريا من خلال جدول الفعاليات لخيالة شرطة دبي لهذا الموسم من يوم 18 ديسمبر 2023 إلى يوم 18 فبراير 2024.
تُقبل المشاركات حتي الساعة 24:00 بتاريخ 18 فبراير 2024 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة (GMT +4). لن تقبل أية مشاركات يتم تقديمها بعد الوقت المحدّد.
على المشترك في المسابقة أن يكون قد أتم 18 سنة عند وقت الاشتراك في المسابقة.
تؤكدون بقبولكم لهذه القواعد بأن عمركم لا يقل عن ثماني عشرة (18) سنة عند تقديم صوركم للمشاركة في المسابقة. كما تدركون وتوافقون على أن القائمين على الجائزة سوف يستبعدون تلقائياً ودون إشعار إضافي أية صور يتبيّن أنه قد تم تقديمها من قبل مشارك يقل عمره عن ثماني عشرة (18) سنة في وقت المشاركة.

تلتزمون بقبولكم لهذه القواعد بدفع الضرر عن الجائزة وشركائها والجهات الفرعية والتابعة لها ووكالات إعلاناتها ووكلائها وموظفيهم ومسؤوليهم وممثليهم وبإخلاء مسؤوليتهم وتعويضهم وإبراء ذمتهم بشأن جميع المسؤوليات والادعاءات والأحكام والطلبات والنزاعات والاتفاقيات والتعويضات والدعاوي وأسباب الدعوى مهما كان نوعها – ومهما كانت أسبابها أو طبيعتها – التي تنشأ أو تتعلّق بأي شكل من الأشكال بالمسابقة أو إقامة المسابقة أو بقبول أو استعمال أو إساءة استعمال أو حيازة الجائزة الممنوحة، سواء كان ذلك بموجب القانون أو مبادئ العدالة. كما تتنازلون عن أية ادعاءات يمكن إقامتها أو رفعها من قبلكم ضد الجائزة فيما يتعلق بالمسابقة أو بأيّ من الأنشطة المُصاحبة أو المُتصلة أو الناتجة بأي شكل عن المسابقة، حتى وإن نشأ الضرر أو الادعاء بشكل كليّ أو جزئيّ بسبب إهمال أو إهمال جسيم ترتكبه الجائزة. كما توافقون على تعويض الجائزة ودفع الضرر عنها بشأن أي ادعاء ينشأ عن مشاركتكم في المسابقة بما في ذلك – دونما حصر – كل الادعاءات التي يقيمها أو يرفعها أو يصرّ عليها الغير بناءً على أي إخلال أو ضرر قد يلحق بكم أو بهم فيما يتعلق بمشاركتكم في المسابقة.
في حال اعتقدت الجائزة وفق تقديرها المطلق بأنكم لم تلتزموا بأيّ من هذه القواعد، يحق لها استبعادكم من المسابقة، وعندها يجب عليكم تعويض الجائزة عن كافة التكاليف التي تكبّدتها بشأن الصور المُقدّمة من قبلكم ومشاركتكم في المسابقة، بما في ذلك دونما حصر (في حال وكما يكون ذلك نافذاً) أية تكاليف سفر تكبّدتها الجائزة ، وردّ مبلغ المكافأة النقدية وإعادة أية جوائز تذكارية أو شهادات إلى الجائزة على نفقتكم الخاصة.
لا تتحمّل الجائزة تحت أي ظرف المسؤولية عن:
a. أية مشاركة فُقدت أو تأخرت أو ضاعت أو سُرقت أو كانت غير واضحة أو غير كاملة.
b. أي خطأ أو إهمال أو عطل أو إغفال أو عيوب أو تأخير في أية عملية أو نقل أو عطل في خطوط الاتصالات أو سرقة أو تضرّر أو وصول أو تعديل غير مُصرّح به للصور المُقدّمة.
c. أية مشاكل أو أضرار أو أعطال فنية قد تُصيب أي شبكة أو خطوط هاتف أو أنظمة أو مخدّمات الكمبيوتر على شبكة الانترنت أو معدات الكمبيوتر أو البرمجيات أو البريد الإلكتروني أو المشغّلات أو مستعرضات الانترنت والناتجة عن مشاكل فنية أو عن زيادة الضغط على استخدام شبكة الانترنت في أي موقع إلكتروني أو عن أي تزامن لأكثر من مشكلة مما ذُكر أعلاه.
d. أية معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة تنشأ عن أيّ من المعدات أو البرامج المتعلّقة بالمسابقة أو المستخدمة فيها أو قد تنشأ عن أي خطأ فنيّ أو بشريّ أثناء معالجة الصور و/أو المشاركات.
e. أية إصابة أو ضرر قد يصيب أي مشارك أو أي جهاز كمبيوتر فيما يتعلّق بالمسابقة أو ينشأ عنها أو يرتبط بها.
في حال عدم التمكّن من إقامة المسابقة كما هو متوقع لأي سبب كان مثل فيروسات أو مشاكل في الكمبيوتر أو العبث أو التدخّل غير المصرح به أو الغش أو المشاكل الفنية أو أية أسباب أخرى خارجة عن نطاق سيطرة الجائزة تُعيق أو تؤثر على إدارة أو أمن أو حيادية أو نزاهة المسابقة أو إقامتها بشكل مناسب، تحتفظ الجائزة وفق تقديرها المطلق، بحق إلغاء أو إنهاء أو تعديل أو إيقاف المسابقة كما تعتبر ذلك مناسباً و/أو استبعاد أي مشارك من و/أو اختيار الفائزين من بين كافة الصور المُشاركة المُقدّمة قبل الإنهاء أو الإلغاء أو التعديل أو الإيقاف. كما تحتفظ الجائزة بالحق في تصحيح أي خطأ طباعي أو مطبعي أو أخطاء برامج كمبيوتر أو الأخطاء التشغيلية في أي وقت.
06 القانون واجب التطبيق
تخضع المسابقة ومشاركاتكم وهذه القواعد لقوانين إمارة دبي والقوانين الاتحادية السارية لدولة الإمارات العربية المتحدة ويتم تفسيرها وفقاً لها، ويكون لمحاكم دبي الاختصاص القضائيّ الحصريّ للنظر في أية مسائل أو خلافات تنشأ عن أو تتعلّق بالمسابقة و/أو المشاركات، على النحو المنصوص عليه بموجب القانون رقم (3) لسنة 1992 والقانون رقم (13) لسنة 2016.

www.hipa.ae

Exit mobile version